KW

شاب يروي قصته

عبدالرحمن حسن علي
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 16042
تقييم المشترين تقييم المشترين : 49
واتساب واتساب : 201289700022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الجمعة 10 ديسمبر - 19:30

يروي شاب قصته ويقول .......
كنت اعيش في حياه هادئه مستقره بين 8 اخوات واب وام وكنت طالب في الثانوي
وكانت لي اخت اسمها ساره تكبرني بسنه وكان ابي يتمني ان ادخل كلية الهندسه
وامي تتمني ان اكون طيار وكنت احاول اولبي رغبتهم فكنت بجتهد في مذكرتي
ولكن .... اصحاب السوء ...اصحاب السوء.....لم يتركوني
اتصحبت علي اصحاب لم اعلم بانهم يجعلوني اكون مجرما ......ان قصتي
صعبه ارجو ان لا تسبوني او تدعو علي فاني احببت ان اذكرها لعل احد يسمعها
يترك اصحاب السوء ...ويغفر الله لي
فبدات قصتي عندما تعرفت علي هؤلاء السوء ويمكن ان تقول عليهم شياطين
في الاول كنا نسهر ونلهو في السياره ونعاكس البنات وارجع الي بيتي ا خر الليل
وكانت امي وابي يلوموني علي التاخير ثم اجد اختي ساره تكلمني بهدوء ورزانه
وتقل لي انت حاول ان تهتم بدروسك ومذكرتك.... ولكني كنت في تاخر دائم
في الدراسه بعد معرفتي بؤلاء الشياطين..... ونجحت اختي والتحقت بكليه المعلمات
وانا راسبت ....وبدات الفشل الحقيقي كنا نسهر في احد بيوت اصدقائي فقام واحد
منهم يجهز لنا الشاي ووضع لنا فيها مخدرات وشربنا واتسطلنا الي الصباح
وبعدها تعودنا علي ان نكون مساطيل الي ان اعترف صاحبنا انها حبوب مخدرات
اذن للاسف ..اصبحت مدمنا وكنا كل يوم نذهب لنشرب المخدرات سويا
الي ان غير لنا صاحبنا الصنف وعودنا علي الهروين وكنت ااخذ من اهلي النقود
واصرفها علي الكيف.... ولكن لم احد في البيت ياخذ باله اني اصبحت مدمنا
الا اختي ساره بسبب اهتمامها الشديد بيا وكانت تشق فيا وتقول لي صرحني
وانا هاساعدك وبكيت لها وكنت هاصرحها الي ان دخلت علينا امي
وكنت تتحتاج ساره الي امرا ما ويليتها لم تتدخل ويليتها لم تتحاجها في هذا
الوقت كنت هاصارحها وتساعدني......وبعدها تتاكدت ساره وعرفت من مصادرها
اني مدمن حقا وصارحتني وقالت لي ولكني يومها كنت واخد جرعه مخدرات وسبتها
وقلت لها انك كذابه ولكنها هددتني ان لم تصارحني بالحقيقه ومن هم اصحابك الجدد
سافضح امرك...ياويلي ستقول لي ابي وامي
وذهبت الي ااصدقائيوحكيت لهم ما حدث
ولم يكونوا بشر كانوا شياطين
فمابالكوا ان يقتريحوا عليا انا افعل
وقال صديقي اضع لاختك هذه الحبوب في الشاي
قلت ماذا؟
قال لي حبوب المخدرات كي لا تفضح امرك
وقال لي الاخر لا تخف عليها انها مجرد حبوب
لا تؤثر عليها
ونسيت اني بدات الادمان من هذه الحبوب
وقال لي صديقي ان فعلت هذا
ستصبح البج بص بتاعنا
ستكون شجاع
وقلت ولماذا لا كي لا تفضح امري
وفي اليوم التالي
ويارات ما هذا اليوم اتي
ذهبت الي اختي وقلت لها ساصارحك ولكني هعمل كوبين
من الشاي وطوعتني يدي ان اضع الي اختي الحبوب
ياليتي يدي قطعت قبل هذا
وشربت الشاي اختي وراحت في دنيا تانيه
وفي اليوم التاني استيقظت بصداع رهيب
قلت لها ساقوم بعمل شاي لكي كي يضيع الصداع
ووضعات لها الحبوب....الي ان تعودت عليه
وبعدها لازمها الصداع وقلت لي
ماذا تضع في الشاي
فصارحتها
فكانت الصاعقه
ماذا مخدرات؟
فبكت اختي كثيرا واردت ان تتضغت علي نفسها
ولم تتطلب مني الحبوب
ولكنها لم تقدر كانت سرعان ما
تتطلب مني كنت ابكي وانا اعطيها المخدرات بيدي
وراسبت اختي في كليتها ووكان اهلي في استغراب
ساره البنت الشاطره والملتزمه تسقط
ولكن صديقي االلي كان بيشتري المخدرات
قال لي السعر غاليه؟وقلت له فماذا افعل؟
ليس معي نقود وساره ايضا تحتاج للحبوب
قال صديقي الشيطان
فما رايك اني هعطيك المخدرات بدزن نقود
قلت له؟ كيف؟ قال ستزوج اختك؟ قلت له ماذا؟
قال ستازوج اختك؟
قلت له ماذا تقول؟ تقول انت اتجننت
قال لي بلاش مافيش مخدرات
وسكت دقيقه وقلت له كيف ستتزوجها؟
قال عرفي
قلت له انت جبان
قال لي انت حر بلاش
فبعدت عنه يومين
وتعبت كثيرا من غير المخدرات واختي ايضا
كنت اشوفها تتعذب
فعرضت عليها الموضوع
ولكن وفقت وقالت لي ولما لاه؟
واخذتها بيادي الي هذا الحقير
وقلت له احنا موافقين واعطنا المخدرات وشربنها
واخذ اخني الي غرفته
وزنا بها دون زوج
وانا تحت في تاثير المخدرات
وبعدها اخذت اختي ومشيت
وبعد ما فقت قلت لها
لم يتكرر هذا
وفي يوم ذهبت الي صديقي هذا ليعطني المعونه
فوجدت اختي عاريه بين احضانه
وقالت لي انا حره
مش انت اللي علمتني اتسطل واشرب مخدرات
فبكيت كثيرا
وقلت هذا مصير اختي الملتزمه
انا حقير انا اللي اوقعتها في هذا
وفي يوم تلقيت امي تليفون
وقالوا لها بنتك عاملت حادثه وماتت
ياويلي عرفين كيف ماتت
ماتت وهي مع شباب في عربيه
وبتتعاطي المخدرات
فكانت الصاعقه علي ابي وامي واخوتي
وففارق الحياه ابي بغده وفقددت امي النطق
واخواتي كانوا يلعنوا اختي
ويقولوا حطمت مستقبلنا وسمعتنا
ولا احد يعلم اني السبب في ذلك
ارجو كل من يشاهد قصتي ان يدعوا لها بالرحمه
وشافؤت انا بلد اخري لاتعالج من الا دمان
وتعالجت واتعافيت من الادمان
واشتغلت ورجعت الي الله كي يتوب عليا
مع اني عارف اني عملت جريمه
ولكن الله هو التواب الرحيم
وقادر ان يغفر الي اختي
فانا المذنب وهي الضحيه
ادعو لها بالرحمه والمغفره




█║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌
النّاجحون يبحثون دائماً عن الفرص لمساعدة الآخرين بينما الفاشلون يسألون دائماً ماذا سوف نستفيد نحن من ذلك
إرسال مساهمة في موضوع
اعلانات مشابهة