KW
أفضل هاشتاج هذا الشهر
1#عروض
2#قطر
3#سياحة
4#صور
5#كويت
6#ماليزيا
7#instatravel
8#klcc
9#سفر
10#kl

للإكتشاف : للبيع# | اعلانات#



هل يستمر الحب رغم البعد والمساااافات؟؟؟!!!

avatar
عبدالرحمن حسن علي
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 16048
تقييم المشترين تقييم المشترين : 49
واتساب واتساب : 201289700022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الثلاثاء 1 يونيو - 3:43

ماقيمة أن أحب أنسانا لا أجده بجانبي ؟؟



كلما رأيت شيئا جميلا أو أحسست بإحساس جميل


أجد نفسي اردد كلمات


أغنيه : آه لو كنت معي .

وهذه ألاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما أحب أنسانا أريد أن أتمنى معه أشياء وأشياء


ومن الظلم أن أعيش العمر

وكل ما أتمناه هو أن أراه ..!!

هل يمكن لكم أن تدركوا حجم المسافة بين أن احلم مع إنسان ...

وبين أن يكون الحلم كله هو أن أراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس أن أحب أنسانا لا أجده بين يدي ..

أن الفراق والألم والوحشة مشاعر ثقيلة على نفسي


ومن الظلم أن أعيش حياتي معها ا حتى ولو كان


ذلك بسبب الحب .

أرجوك حاول أن ترى الصورة معي

إنسان تحبه و تجده بجوارك و تعيش معه ...

و


إنسان أخر تحبه و لا تجده و لا تعيش معه...


و يفصل بينك و بينه ألاف الأميال


و المثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب


و القريب من العين قريب من القلب ...


أن الحب بدون تواصل شيء من الانتحار


أن نظرة بالعين أجمل من ألف رسالة..


و عندما تتصافح الأيدي و تتعانق الأشواق


و تذوب الوحشة..


فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء و تخيلاتهم..


أن الخيال إحساس رائع وجميل


لكننا لانستطيع أن نعيش عليه


و لو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا


لقالت لك أتمنى أن يكون قريبا ونفس شيء للرجل


أن الأيادي الجميلة والعيون الساحرة


والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح


ستكون أجمل و نحن نجلس أمامها


و من الخطأ أن تكتفي بان نناجيها على بعد..


قد تكون من النوع الذي يحب أن يرى أمواج البحر



و هو جالس وحيدا على الشاطئ


و لكني أحب أن أصارع الموجه بكل جزء من كياني


حتى و لو وجدت نفسي فجاه


على الشاطئ وسط الرمال ..


ساعتها سوف أستريح قليلا وأعود للأمواج مره أخرى


فمن جرب السباحة لا ترضيه


أبدا رمال الشاطئ


من الظلم أن يكتفي الإنسان بالخيال و يترك الواقع و الحقيقة..




█║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌
النّاجحون يبحثون دائماً عن الفرص لمساعدة الآخرين بينما الفاشلون يسألون دائماً ماذا سوف نستفيد نحن من ذلك
avatar
✩ṀĨŁĔỹ✩
معلن جديد
معلن جديد
انثى
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 635
تقييم المشترين تقييم المشترين : 5
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الخميس 3 يونيو - 8:39

يسلموااا ع الموضوع الحلو تقبل م ر و ر ي


avatar
عبدالرحمن حسن علي
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 16048
تقييم المشترين تقييم المشترين : 49
واتساب واتساب : 201289700022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الجمعة 4 يونيو - 23:00

العفو شاكريين لك مرورك
تحيااتي




█║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌
النّاجحون يبحثون دائماً عن الفرص لمساعدة الآخرين بينما الفاشلون يسألون دائماً ماذا سوف نستفيد نحن من ذلك
avatar
MarwanSoudies
معلن جديد
معلن جديد
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 1100
تقييم المشترين تقييم المشترين : 0
العمر العمر : 20
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الجمعة 2 يوليو - 20:29

جزاك الله خيرا ، وادام إبداعك ، ورفع من شأنك ، واعلى قدرك .
avatar
دموع بلا عنوان
معلن جديد
معلن جديد
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 8
تقييم المشترين تقييم المشترين : 0
العمر العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في السبت 7 يناير - 11:24

الحب شعور نفسي واحساس قلبي وانبثاق وجداني وانجذاب عاطفي

ومهما يكون البعاد بين الحبيبين تزداد المحبة ويزيد الشووق



الذي هو ابهار الحب ولذة المحبين انتظار اللقاء



الحب ليس جسد بجانبي وتفكير بعيداً عني



بل الحب حتى ولو الجسد بعيد تبقى الروح متعلقة بذلك الحبيب



الذي أمتلك القلب والعقل والروووووووووووح



الله يعطيكِ الف عافية واسمحي لي على مداخلتي



تقبلي كل الحب والتقدير



تقبلي مروري

دموع بلا عنوان
إرسال مساهمة في موضوع
اعلانات مشابهة