KW

آَفْـهَـمْـهَـآ,, يَآشَآطِرْ ....

KINGADHAM
معلن جديد
معلن جديد
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2121
تقييم المشترين تقييم المشترين : 0
العمر العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الخميس 15 يوليو - 0:08





عجبًا
..!

عجبًا
..!



في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان
نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا
كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!



.,’,من تحت لتحت .,’,.
عندما تجد
الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل
مبدع ولكن ..

يأتي شخص
( من تحت إلى تحت
)





يريد ان يهبّط من هذه
العزيمة
ويحاول بشتى الطرق ..

يبرهن انك (
مش ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت
لتحت )





.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.
ه ه ه ه ..!! اضحك
.!!

ولملم اليأس
نعم ..
نعم ..

اضحك و ارفع صوت
ضحكاتك
ليسمعها ذاك

(
الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك (
الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى (
الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع (
الغيرة وما تسوي )



تعلم
.!!

انني انظر إليك
ولكن
ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق حذائي ..!!

كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على

( شبابك
الضايع )

وانت تحقد
على الآخرين ..




اتعلم
..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور
الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون
الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على
الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر
)



.,’,حركات صغيرة .,’,
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه
بألوانها
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة
صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس
في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة
.!




لما تجعل من
نفسك مجرد شخص

( بو وجهين
)

تظن ان الاخرين غافلين عن
اسلوبك

وانت تعكس هذا
الاسلوب
امام الاخرين ..




فالأنسان مثل
المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك
بالفعل




لن تعيش
بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!




عبدالرحمن حسن علي
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 16042
تقييم المشترين تقييم المشترين : 49
واتساب واتساب : 201289700022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الخميس 15 يوليو - 2:36





█║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌
النّاجحون يبحثون دائماً عن الفرص لمساعدة الآخرين بينما الفاشلون يسألون دائماً ماذا سوف نستفيد نحن من ذلك
إرسال مساهمة في موضوع
اعلانات مشابهة