KW

اجمل قصه رومانسيه

KINGADHAM
معلن جديد
معلن جديد
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 2121
تقييم المشترين تقييم المشترين : 0
العمر العمر : 26
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الأحد 1 أغسطس - 18:32

اجمل قصه رومانسيه

الجزء
الاول

كانت فاطمه دلوعه اهلا والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال
واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها
يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح
بالروح وياها وهي رريم لان فاطمه كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها
وكل شي ..

والقصه تبتدي

ام فاطمه : حبيبتي فطامي وينج فاطمه


فاطمه : هلا امي انا بغرفتي
طلعت فاطمه من غرفتها عشان تشوف امها شو
تريدها
ام فاطمه: وينج فاطمه من متى اناديج حبيبتي
فاطمه : امي كنت اكلم
ريم ربيعتي .
ام فاطمه : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتج وياها

وضحكت فاطمه وحضنت امها وقالت : محد مثلج يا حلى واروع ام بالعالم ..
ام
فاطمه : يالله خلي عنج هالكلام : تقول حبيبتي فطومه لاتنسين عزيمه خالتج لنجاح بنته
انوره من الثانويه
فاطمه : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره
.
وراحت فاطمه واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط
ام
فاطمه : دخلت على فاطمه تشوفها خلصت ولا
وشافت ام فاطمه فاطمه بجمالها وكشختها
وقالت لها : ماشاء الله عليج يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرج يا بنتي اخاف
يحسدونج
فاطمه وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي
ام فاطمه : فطامي بلا حركات
تعرفين انج حلوه والكل يمدح فيج من صغرج :
فاطمه " اكيد لاني طالعه على امي
حبيبة عمري

صدقها الام لان فاطمه مب بس حلوه بل فاااااتنه..كانت البنت
السمره وشعرها البني وعيونها البنيات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها
كانت طويله و موب متينه كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .

ام فاطمه :
يالله خلي عنج هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره
وراحو
كلهم العزيمه
وكانت فاطمه احلاهم
ويت فاطمه وسلمت على بنت خالتها نوره
وباركتلها على نجاحها
نوره : زين ييتي شو هالتاخير كله ؟
فاطمه : بعد
تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر
نوره : بس ماشاء عليج طالعه قمر ..
غطيتي علي ..
وضحكت فاطمه
وقالتلها فاطمه: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي
نوره
ويت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن
فاطمه بسنتين وهند تغار من فطومه وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها

يت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا فاطمه
فاطمه: هلا ببنت خالتي هند شو
اخبارج واخبار الدوام
هند : اكيد تمام
وراحت عنها هند
فاطمه وهي
مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟
نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين
كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منج
فاطمه : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه

نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم
المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت
الا فاطمه وامها
وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم
خالد
خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه
ويتريون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (فـــــاطمه ).
بعد ومن صغره كان
متيم في فاطمه مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف فاطمه
.. وكان يشوفها
بنظرات وحب ويقول في خاطره : فاطمه هني واخيرا وينج يا نبض قلبي وينج عني
والكل
لاحظ نظراته
ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد
ام خالد : وين وصلت يا
خالد
هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته فاطمه . وكانت هند تشوف فاطمه
بنظرات كلها غيره

وفاطمه استحت واحمرت ونزلت راسها .
خالد بعد استحى
ودعى على هند في خاطره
خالد " السلام عليكم اشحالج بنت خالتي فاطمه
فاطمه :
الله يعافيك خالد انت شو اخبارك .
ام فاطمه : بس فاطمه ونحن وين رحنا
ضحكو
كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا فاطمه
وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد
يشوف حبيبته فاطمه .
وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها .
خالد : ماشاء
الله عليج يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك .
فاطمه صدق ويها محمر : عيونك الاحلى
بس عاد لا تبالغ
خالد : وربي ما ابالغ المينون اذا شاف جمالج راح يصحى


نوره : عيل خلا نودي فاطمه مستشفى الميانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين
.
وهني الكل تم يضحك
بس خالد كان تفكيره كله في فاطمه .
ام فاطمه " يالله
عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر
ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم

ام فاطمه : الود ودنا نتم لين الفير بس ما يصير
فاطمه : اكيد القعده وياكم
ما تنمل يا خالتي
كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت فاطمه عند
خالد
. وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي
خالد وعيونه على فاطمه :
مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي
وعلى طول فاطمه طلعت لانها صدق
استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه .
وبعد ما وصلت فاطمه البيت

كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
اما خالد فكان
هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته فاطمه

كانت تفكر في ولد خالتها
خالد ونظراته وكلماته الساحره .
اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان
شاف حبيبته فاطمه لان من هو صغير يحبها
وراح عند امه باخرالليل
وتم يدق
الباب على غرفه امه
خالد : امايه امايه افتحي الباب ام خالد: مستغربه : خالد
شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟
خالد : باسم الله عليج امي ما فينا شي
ام
خالد : عيل ليش ياي هالوقت تعرف ساعه كم
خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم
امي الله يخليج ابي اقولج شي
ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه
بنظرات غريبه
ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك؟
خالد امي تعرفين اني
احب فاطمه بنت خالتي من صغري ويا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني
واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت .
ام خالد وهي تضحك على
خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت
علشان هالسالفه .. لا تخاف فاطمه ان شاء الله ما بتكون الا لك
خالد: ابيج
تكلمين امها باجر اوكي
ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام
الحين

............................................

والبقية ان شاء
الله بعد فتره .. وانتظر رايكم بالقصة




يارب تنال
اعجبكم
عبدالرحمن حسن علي
مؤســس المنتدى
مؤســس المنتدى
ذكر
الجنسية :
عدد المشاركات عدد المشاركات : 16042
تقييم المشترين تقييم المشترين : 49
واتساب واتساب : 201289700022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

في الأحد 1 أغسطس - 20:03





█║▌│█│║▌║││█║▌│║█║▌
النّاجحون يبحثون دائماً عن الفرص لمساعدة الآخرين بينما الفاشلون يسألون دائماً ماذا سوف نستفيد نحن من ذلك
إرسال مساهمة في موضوع
اعلانات مشابهة